Saturday, 7 January 2017

Layby الطفل الاشياء على الانترنت أستراليا 10

أسئلة وأجوبة: التسوق عبر الإنترنت كيف يمكنني الحصول على مساعدة فريق دعم العملاء لدينا هو هنا لمساعدتك يمكنك الاتصال بنا عن طريق الاتصال 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. كيف يمكنني الحصول على نسخة من الفاتورة الضريبية لطلبي على الانترنت وسوف يتم تضمين الفاتورة الضريبية مع تأكيد طلبك. يمكننا إعادة إرسال الفاتورة إذا كنت في حاجة إليها، مجرد الحصول على اتصال مع فريق دعم العملاء عن طريق الاتصال 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. ما المتصفحات لا تدعم الهدف اون لاين يتم استخدام أفضل موقعنا في أحدث متصفحات الويب عبر أجهزة سطح المكتب، لوحة والهاتف المحمول. إذا كانت تستند Irsquom في الخارج، كيف يمكنني الحصول على المساعدة A. فريق دعم العملاء لدينا هو هنا لمساعدتك يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عن طريق الاتصال 61 3 5246 2000 الاثنين إلى الجمعة 9:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش. تصفح واختيار المنتجات الخاصة بك كيف يمكنني البحث عن السلع المنتجات على الانترنت يمكن العثور على استخدام الكلمات الرئيسية في البحث عن موقعنا هنا القسم، الذي هو في الجزء العلوي من الشاشة. ما الذي يمكنني شراء عبر الإنترنت تحقق من كافة العناصر المتاحة لك لشراء عبر الإنترنت في targetau لماذا تخلخل كافة العناصر في الهدف والهدف البلد المحلات المتوفرة على الانترنت متجر على شبكة الإنترنت البنود يحمل المحددة فقط. إذا كنت بعد شيء وcanrsquot العثور عليها على الانترنت، يمكنك الاتصال الخاصة بك محلي الهدف أو الغاية البلد متجر أو إعطاء دية فريق دعم العملاء لدينا مكالمة على 1300753567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. يمكنني شراء بطاقات الهدايا على الانترنت نعم، يمكنك شراء بطاقات الهدايا الهدف والهدف بطاقات هدية الإلكترونية على الانترنت هنا. بطاقات هدية طرف ثالث أخرى متوفرة أيضا هنا هل يمكنني شراء ما زال بيعت عنصر عذرا ولكن إذا كان البند هو كما بيعت لم يتمكنوا من بيعها لك على الانترنت. يمكنك أيضا محاولة واحدة من المتاجر المستهدفة لدينا. كيف أعرف ما حجم شر ويمكنك التحقق من القياسات هو مبين في حجم الرسم البياني لدينا. هذا وسوف تعطيك دليل لأحجام لدينا. سلة التسوق الخاصة بك كيف يمكنني إجراء تغييرات على عناصر في سلة التسوق الخاصة بي يمكنك إزالة العناصر أو تغيير كميات أثناء عملية lsquocheckoutrsquo. أو يمكنك النقر على أيقونة سلة في أعلى يمين الشاشة في أي وقت. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان البند الخاص بي متاح عليك أن تكون قادرا على إضافة جميع العناصر المتاحة إلى سلة التسوق الخاصة بك. لماذا كان عنصر إزالتها من سلة التسوق بلدي إذا أصبح عنصر متوفر أو أعلمه جيدا وجدت مشكلة مع المنتج، وسوف يتم إزالتها من سلة التسوق الخاصة بك. لمعرفة المزيد، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. طلبك كيف يمكنني وضع النظام لوضع النظام: تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك إضافة العناصر التي تريد لشراء لسلة مرة واحدة كنت قد وضعت كافة العناصر التي ترغب في شراء في سلة الخاص بك، توجه إلى الخروج يوول ثم تكون قادرة على وضع اللمسات الأخيرة طلبك عن طريق الدخول الخاص بك الدفع والتسليم من التفاصيل. ايم تواجه مشكلة وضع طلب الشراء عبر الإنترنت. ماذا يمكنني أن أفعل إذا كنت تواجه مشكلة في وضع النظام على شبكة الإنترنت، يرجى الاتصال دعم العملاء 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. هل يمكنني الحصول كانت هدية لي لكي ملفوفة لا، في الوقت الراهن غير قادرة على هدية التفاف طلبك. هل يمكنني إرسال طلبي كهدية فسوف يكون قادرا على إرسال طلبك كهدية ولكن يرجى ملاحظة أن الفاتورة الضريبية سيتم إرسالها مع الطرد. ماذا لو كنت لا تتلقى طلبي أو تأكيد الشحن إذا كنت طعاما تلقت تأكيدا في غضون 24 ساعة من وضع النظام الخاص بك، واستدعاء فريق دعم العملاء على الرقم 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 AEDT هل أنا قادرة على إضافة أو حذف عناصر من طلبي مرة واحدة الانتهاء من ترتيب لسوء الحظ، كنت غير قادر على إضافة عناصر أو تعديل طلبك ولكن يمكنك إنشاء نظام جديد. يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. ماذا لو كان حالة طلبي يظهر كما مراجعة، مراجعة على عقد أو رفض إذا وضع النظام الخاص بك يظهر كما مراجعة، مراجعة على عقد أو رفض، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 7.00 مساء بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 09:00 - 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك. ايم محاولة لطلب كميات متعددة من نفس المنتج ولكن غير قادر على. لماذا هذا ونحن قد لا يكون لديك مخزون كاف لتلبية طلبك، أو بعض العناصر لدينا حدود الشراء. سوف تحتاج إلى ضبط كميات لطلب الشراء عبر الإنترنت. لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 09:00 - 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي أو يمكنك استخدام نموذج الاتصال في أي وقت. يمكنني وضع من قبل عناصر من الهدف اون لاين نحن لم نعد نقدم على الانترنت وضع من قبل. وضع من قبل لا تزال متاحة في الهدف الخاص المحلي أو متجر الهدف البلد. يمكنني raincheck العناصر من الهدف اون لاين كانوا غير قادرين على raincheck المواد على الانترنت. تتوفر لraincheck من خلال store. Payment المحلية الخاصة بك ما هي العملة المستخدمة في هذا الموقع وتحسب جميع الطلبات في الدولار الأسترالي (AUD) بعض العناصر. ماذا علي أن أفعل إذا تم رفض بطاقة الائتمان الخاصة بي إذا تم رفض بطاقة الائتمان الخاصة بك، قصارى جهدها لاجراء محادثات مع مصرفك المحلي. إذا كانت غير قادر على مساعدتك يرجى الاتصال دعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. هل هي آمنة لإدخال تفاصيل بطاقة الائتمان نعم، وتنتقل المعلومات الخاصة بك ومعاملات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت من خلال اتصال آمن باستخدام المقبس تأمين طبقات (SSL) تقنية التشفير. SSL أقفال جميع المعلومات الهامة تنتقل من كنت لنا، مثل معلومات الدفع، في مغلف مشفرة، مما يجعل من المستحيل تقريبا على هذه المعلومات يمكن مقاطعتها. يمكنك تحديد ذلك من خلال النظر إلى URL - HTTPS ليالي يشير أنك في منطقة آمنة تستخدم SSL. متصفحك قد تعطيك رسالة منبثقة التي كنت على وشك الدخول أو الخروج من منطقة آمنة. SSL هو النظام الذي يتم استخدامه من قبل جميع مواقع التجارة الإلكترونية ذات السمعة الطيبة. في حالة الاستخدام غير المصرح به من بطاقة الائتمان الخاصة بك، يجب أن يخطر مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك وفقا للقواعد والإجراءات التقارير. هل يمكنني الدفع باستخدام باي بال نعم، يمكنك الدفع باستخدام باي بال [ندش فقط تحديد هذا كطريقة الدفع المفضلة لديك أثناء عملية الخروج. هل يمكنني الدفع باستخدام BPAY لا، للأسف في الوقت الحالي، والمدفوعات BPAY غير ممكنة. كيف يمكنني دفع ثمن طلبي يمكنك أن تدفع لطلبك عن طريق باي بال، بطاقة هدية أو بطاقة الائتمان. ونحن أيضا نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية بما في ذلك ماستركارد، أمريكان اكسبريس، داينرز وفيزا. نحن نقبل الهدف بطاقات هدية الإلكترونية، وبطاقات الهدايا وبطاقات الهدف هدية كولز المجموعة أمبير ماير. هل يمكنني استخدام بطاقة هدية كدفعة نعم نحن نقبل الهدف بطاقات هدية الإلكترونية، وبطاقات الهدايا وبطاقات الهدف هدية كولز المجموعة أمبير ماير على الانترنت. يمكنك دفع أي رصيد مع بطاقة الائتمان ولكن يجب دائما أن تستخدم بطاقة هدية كأسلوب الأول من الدفع. يمكنك أن تدفع مع ما يصل إلى أربع بطاقات في عملية واحدة. هل ما زال بإمكاني طلب على الانترنت إذا كنت لا تملك بطاقة الائتمان نعم، يمكنك الدفع باستخدام باي بال أو بطاقة هدية لطلبك عبر الإنترنت. ومع ذلك، وبطاقات الهدايا وبطاقات الهدايا الإلكترونية لا يمكن استخدامها لشراء بطاقات هدية أو بطاقات هدية الإلكترونية. حسابات هل أحتاج حساب لوضع النظام نعم. وجود حساب الهدف مساعدتك تسوق أسرع وإدارة وتتبع أوامر الخاصة بك بسهولة وتلقي العروض الحصرية ومعاينات. كيف أقوم بإنشاء حساب لإنشاء حساب: انقر فوق تسجيل الدخول انقر فوق إنشاء الحساب واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة كيف يمكنني تحديث معلومات حسابي لتحديث معلومات حسابك: تسجيل الدخول إلى حسابك انقر على حسابي انقر تغيير تفاصيل، والتي توجد تحت بياناتي الشخصية للتأكد من ضرب حفظ التغييرات بعد الانتهاء من تحديث بياناتك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. كيف يمكنني عرض حسابي التاريخ لعرض التاريخ ترتيب الاعتبار ما يلي: تسجيل الدخول إلى حسابك انقر على حسابي انقر طلباتي، والتي توجد تحت طلبي تفاصيل. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. هل يمكنني تغيير أو تحديث عنوان بريدي التي تستخدم لتسجيل الدخول نعم، لتغيير أو تحديث العنوان الذي تستخدمه لتسجيل الدخول: تسجيل الدخول إلى حسابك انقر على حسابي انقر تغيير تفاصيل، والتي توجد تحت بياناتي الشخصية إجراء التغييرات في الحقل. حفظ التغييرات. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. كيف يمكن أقدرك رقم طلبي يمكنك أن تبحث فقط عن رقم طلبك إذا كان لديك حساب معنا. للبحث عن رقم طلبك: تسجيل الدخول إلى حسابك انقر على حسابي انقر بلدي أوامر وعليك أن تكون قادرا على عرض رقم طلبك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. ماذا يمكنني أن أفعل إذا نسيت كلمة المرور إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، انقر على تسجيل الدخول الصفحة، ثم هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك. يوول ثم تكون قادرة على إدخال عنوانك وكذلك نرسل لك رابطا لإنشاء واحدة جديدة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. ماذا علي أن أفعل إذا كان الموقع يقول أنني لا أميل لديك اسم مستخدم ولكن إيف ضعت على أمر في الماضي وربما يكون ذلك كنت قد خلقت لكي الاخيرة كضيف، لذلك قد تحتاج إلى إنشاء حساب جديد. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن لديك بالفعل بإعداد حساب، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. كم عمر هل من الضروري أن يكون لتصبح عضوا الهدف أنت لا يجب أن تكون سن معينة لتصبح عضوا الهدف، ولكن بطاقة ائتمان سارية المفعول أو حساب باي بال سوف تكون هناك حاجة لشراء السلع عبر الإنترنت، وربما بعض العناصر قيود السن. كيف يمكنني حذف بطاقات الائتمان المخزنة على حسابي لحذف بطاقات الائتمان المخزنة على حسابي: تسجيل الدخول إلى حسابك انقر على حسابي انقر إدارة بطاقات الائتمان الخاصة بي، والتي توجد تحت جهاز الدفع تفاصيل يوول ثم تكون قادرة على إزالة أي من الائتمان تفاصيل بطاقة المخزنة في حسابك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء على 1300 753 567 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي. لدي حساب التسوق عبر الانترنت وتريد إدارة بلدي ومينز إي نيوز التفضيلات. ماذا علي أن أفعل إذا كان لديك بالفعل حساب التسوق عبر الانترنت معنا، ونود أن إدارة تفضيلاتك: تسجيل الدخول إلى حسابك انقر على حسابي انقر على تفضيلات ومينز إي نيوز، والتي توجد تحت بياناتي الشخصية تحديث تفضيلاتك وحفظ التغييرات. بطاقات هدية كيف يمكنني العثور على الهدف هدية البريد رقم بطاقة رقم بطاقة الهدف هدية البريد الخاص بك هو 17 أرقام الأخيرة ويبدأ 6273. يمكن أن أحصل على بطاقة هدية الإلكترونية في مخزن هل يمكنني استخدام بطاقة هدية كدفعة نعم نحن استعرض الهدف بطاقات هدية الإلكترونية، وبطاقات الهدايا وبطاقات الهدف هدية كولز المجموعة أمبير ماير على الانترنت. يمكنك دفع أي رصيد مع بطاقة الائتمان ولكن يجب دائما أن تستخدم بطاقة هدية كأسلوب الأول من الدفع. يمكنك أن تدفع مع ما يصل إلى أربع بطاقات في عملية واحدة. نعم، الهدف بطاقات هدية الإلكترونية يمكن استبدال الانترنت أو في المتجر. يمكنني جمع النقاط flybuys عندما كنت شراء أو استخدام بطاقة هدية عند شراء بطاقة هدية أو بطاقة هدية الإلكترونية، فلن جمع النقاط flybuys. ومع ذلك، نقاط flybuys (وأية نقاط المكافأة المعمول بها) يمكن جمعها في استرداد بطاقة الهدايا في المتاجر المشاركة. هل يمكنني العودة أو تبادل بطاقة هدية ونحن غير قادرين على تقديم عوائد أو التبادل على بطاقات هدية أو بطاقات هدية الإلكترونية التي تم شراؤها عبر الإنترنت أو في متجر. يرجى الرجوع إلى سياسة استرداد الأموال من أجل الشروط والأحكام الكاملة. هل هناك حد لعدد بطاقات هدية ه يمكنني شراء نعم، هناك حد من 500 قيمتها أو 10 بطاقات هدية ه (أيهما يأتي أولا) لكل أمر و 4000 بقيمة بطاقات هدية الإلكترونية لكل عميل يوميا. أيضا هناك حدود على أساس نوع بطاقة هدية الإلكترونية التي ترغب في شرائها. وإذا تم تجاوز هذه الحدود، قد يتم إلغاء طلبك وردها. ماذا لو كنت تريد أن تجعل من النظام الجزء الأكبر من بطاقات هدية البريد لشراء متعددة أو أوامر للشركات الكبيرة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء على 1300 753 576 من الاثنين إلى الجمعة بين 09:00 و 07:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي والسبت 9:00 حتي 17:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي .


No comments:

Post a Comment